البابا يستضيف وفد مدرسة جينيسيس الدولية في المقر البابوي بالقاهرة
وطني
وطني
استضاف قداسة البابا تواضروس الثاني، وفدًا من طلاب ومعلمي مدرسة جينيسيس الدولية، بالقاهرة وذلك المقر البابوي بالقاهرة.
ضم الوفد طلابًا ومعلمين من رومانيا، الدانمارك، الجزائر، الكونغو الديمقراطية، وذلك في إطار برنامج التبادل الطلابي بين “جينيسيس” ومؤسستي “ريلتاو” برومانيا و “ألبرتو كوتو” بأسبانيا المعنيتين بالأنشطة والتدريبات والمسابقات التعليمية في عدد من دول العالم.
وتضمن برنامج زيارات الوفد الطلابي الدولي لمصر العديد من زيارات المعالم الأثرية المصرية والمؤسسات الكبرى؛ وذلك بهدف تعميق الروابط الطلابية والتعرف على الثقافة المصرية.
وخلال اللقاء، رحب قداسة البابا بأعضاء الوفد كما تحدث عن مصر التاريخ والحاضر، كما تحدث قداسته عن تاريخ الكنيسة القبطية ودورها الوطني، وانتشارها في العالم.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.