عاجل.. بيان رسمى من "سيراميكا كليوباترا" بعد إصابة رباعى فريق 2005 فى حادث سير
14.07.2024 06:09
Sports رياضه
الدستور
عاجل.. بيان رسمى من
حجم الخط
الدستور

تعرض 4 لاعبين من  نادي سيراميكا كليوباترا لحادث سقوط سيارة أعلى طريق المحور، صباح اليوم السبت عقب انتهاء تدريبات الفريق.

وبحسب بيان صادر عن النادي، فقد تعرض مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر لاعبو الفريق مواليد 2005 لإصابات متفرقة، وجرى نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي، ويخضعون للملاحظة الطبية، لحين استقرار حالتهم الصحية.

ويتواجد مع اللاعبين الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين في نادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن تامر عبدالحميد مدير القطاع.

كان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، بوقوع حادث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وسقطت سيارة ملاكي يستقلها لاعبون في نادي سيراميكا كليوباترا من أعلى طريق المحور بدائرة قسم شرطة كرداسة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

وبوصول قوات الأمن تبين انقلاب سيارة ملاكي من أعلى المحور تحديدًا من ارتفاع 12 مترًا، قيادة المدعو "محمد. س" 20 سنة بصحبته 3 أشخاص لاعبين بنادي سيراميكا كليوباترا، وجميعهم مصابون ونُقلوا إلى المستشفى، وفقًا للتحريات الأولية، تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.