مدرب الحرس الوطني بطل النيجر: مواجهة الأهلي صعبة.. والطقس الحار أثر على المباراة
16.10.2021 16:19
Sports رياضه
صدى البلد
مدرب الحرس الوطني بطل النيجر: مواجهة الأهلي صعبة.. والطقس الحار أثر على المباراة
حجم الخط
صدى البلد

عبر زاكورا إبراهيم المدير الفني لفريق الحرس الوطني بطل النيجر عن رضاه بالتعادل مع الأهلي بنتيجة ١-١ في ذهاب دور ال ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الحرس الوطني بطل النيجر عبر برنامج البريمو بقناة ten إن الأجواء كانت حارة بالفعل في ملعب اللقاء ولكن على الفريقين.

وأشار إلى أن مواجهة الأهلي كانت صعبة لأنه بطل القارة كما أن فريقه لا يملك الخبرات في البطولة القارية.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي عاصمة النيجر، عقب لقاء في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ١/١.

ووصلت البعثة الحمراء إلى مطار ديوري هاماني قبل أن تقلع في طريق العودة الي القاهرة على متن الطائرة الخاصة .

واكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق أنه غير راض عن نتيجة مباراة ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق ملف المباراة للتركيز في لقاء العودة بالقاهرة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «كنت أتمنى أن تكون النتيجة أفضل، لكن في النهاية سنتعامل مع نتيجة مباراة اليوم».

وأضاف: «إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته في مباراة اليوم، ولكنه لن يتحدث عنها وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط».

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وأضاف: «نجحنا اليوم في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل».

وشدد موسيماني على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال إفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدا لجميع الفرق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، مع الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم.

تقدم علي معلول للأهلي، في الدقيقة ١٩ من ضربة جزاء، وتعادل ديوري للحرس الوطني في الدقيقة ٧٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.