الطبيب المعالج يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت
14.03.2024 04:05
Sports رياضه
الدستور
الطبيب المعالج يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت
حجم الخط
الدستور

أكد الدكتور عمرو عصمان، استشاري القلب والأوعية والطبيب المشرف على حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، أن هناك تحسنا واضحا في حالة اللاعب، وبدأ حالته تستقر كثيرًا، مشيرا إلى أنه ما زال على جهاز التنفس الصناعي.
وقال “عصمان”، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "رفعت ما زال على جهاز التنفس الصناعي، وحالته مستقرة الآن، ونقوم بإجراء اختبارات طبية، وبدأ اللاعب يعتمد على نفسه كثيرا في مسألة التنفس، وهو تطور واضح".
وأضاف: "يجب أن نوجه الشكر للدكتور محمد علاء الذي استقبل اللاعب في الطوارئ، وقام بعمل كل شىء بشكل رائع من الناحية الطبية، وساعدنا في تقييم حالة اللاعب بشكل جيد، وتحدث معي هاتفيا وعدت للمستشفى بعد 7 دقائق فقط".

وأكمل: "دخلت المستشفى وكان الدكتور محمد علاء ومعه طاقم الإنعاش يقوم بواجبهم تماما تجاه أحمد رفعت، ولا بد من توجيه الشكر إلى الطبيب أحمد المنشاوي الذي كان له دور كبير في استقرار حالة رفعت حتى الآن، وكذلك الدكتور عماد حمدي الذي وضع الخطة العلاجية وقام بالتنسيق بين كل الأطباء في التخصصات المختلفة".
وأشار إلى أنه تحدث عن مهلة 72 ساعة للحديث عن الحالة الطبية للاعب، مشيرا إلى أن جسد رفعت لديه مناعة جيدة، لافتًا إلى أن لديه حالة تفاؤل كبيرة بشأن حالة اللاعب.

وكان الطبيب المعالج للاعب مودرن فيوتشر قد كشف في وقت سابق عن السبب وراء الأزمة القلبية التي عانى منها اللاعب عقب إغمائه داخل أرض الملعب.

وأكد على أن تناوله عددا كبيرا من أكواب القهوة قبل المباراة، تسبب في زيادة ضربات القلب وأدى لدخوله في تلك الوعكة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.