تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز اليوم
29.06.2022 04:58
Sports رياضه
الدستور
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز اليوم
حجم الخط
الدستور

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة على إستاد "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة 

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.
  • الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".
  • في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - صلاح محسن - محمد شريف.

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب سامي قمصان، لغياب الظهير الأيسر محمود وحيد؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، خلال مشاركته أمام بيراميدز ببطولة كأس مصر، حيث يغيب عن الفريق من أسبوعين لثلاثة أسابيع.

<iframe style="text-rendering: optimizelegibility; text-shadow: rgba(0, 0, 0, 0.004) 1px 1px 1px; text-size-adjust: 100%; box-sizing: border-box; max-width: 100%; align-self: center; -webkit-font-smoothing: antialiased !important; letter-spacing: 0px !important;" src="https://twitframe.com/show?url=https://twitter.com/AlAhly/status/1541474534615818242?cxt=HHwWhICxoYK7teQqAAAA" width="550" height="250" frameborder="0"></iframe>

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، خلف كلًا من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 51 و46 على التوالي.

بينما يتواجد فريق سموحة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، خلف فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط.

قد يهمك:

الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سموحة فى آخر قيادة فنية لقمصان

صورة.. ريكاردو سواريز يصل القاهرة تمهيدًا للتعاقد مع الأهلى

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.