جوائز كوبا أمريكا.. لاوتارو مارتينيز الهداف وجيمس رودريجيز أفضل لاعب
15.07.2024 04:30
Sports رياضه
الدستور
جوائز كوبا أمريكا.. لاوتارو مارتينيز الهداف وجيمس رودريجيز أفضل لاعب
حجم الخط
الدستور

حصد لاعبو منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم العديد من الجوائز، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024، التي أقيمت منافساتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتوّج منتخب الأرجنتين، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، بلقب كوبا أمريكا 2024، بعد فوز قاتل أمام كولومبيا بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “هارد روك ستاديوم” في ولاية فلوريدا بأمريكا، فجر اليوم الإثنين.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف الأرجنتين في الدقيقة 112 من زمن اللقاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليمنح فوزًا قاتلًا لفريقه ويحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه.

لاوتارو مارتينيز هداف كوبا أمريكا 2024

وحصد لاوتارو مارتينز، لاعب منتخب الأرجنتين، جائزة هداف بطولة كوبا أمريكا 2024، برصيد 5 أهداف.

وتُعد هذه الجائزة استثنائية؛ نظرًا لعدم مشاركة لاوتارو مارتينيز أساسيًا في بطولة كوبا أمريكا، سوى في مباراتين فقط، هما: بيرو والإكوادور

إيميليانو مارتينيز أفضل حارس فى كوبا أمريكا 2024

كذلك حصد إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، جائزة أفضل حارس في بطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تألق وساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

جيمس رودريجيز أفضل لاعب فى كوبا أمريكا 2024

بينما توّج جيمس رودريجيز، لاعب منتخب كولومبيا، بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2024.

وتألق جيمس رودريجيز بشكل كبير رفقة منتخب كولومبيا، بعدما أسهم في 7 أهداف، بواقع هدف وحيد و6 تمريرات حاسمة، وذلك خلال المشاركة في 6 مباريات.

صابة ليونيل ميسى فى نهائى كوبا أمريكا 2024

في حين تعرّض ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين، للإصابة وخروجه من أرض الملعب باكيًا.

وسقط ليونيل ميسي في الدقيقة 66 على الأرض، بعد إصابته التي جاءت بدون احتكاك، ولكن بسبب سوء أرضية ملعب “هارد روك ستاديوم”.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.