البابا تواضروس يلتقي أساقفة الكنيسة تزامناً مع الاحتفال بعيد تجليسه العاشر
19.11.2022 16:04
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
البابا تواضروس يلتقي أساقفة الكنيسة تزامناً مع الاحتفال بعيد تجليسه العاشر
حجم الخط
الدستور

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء أمس الجمعة، استقبال عددًا من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية داخل مصر والمهجر، يأتي ذلك تزامنًا مع انعقاد سيمنار المجمع المقدس، بالإضافة إلى الأحتفال بالعيد العاشر لتولى البابا تواضروس الثاني على السدة المرقسية

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا دانييل

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا دانييل أسقف إيبارشية سيدني، حيث ناقش مع قداسته ملفات تخص خدمته الرعوية في الإيبارشية.

يأتي هذا اللقاء على هامش سيمينار المجمع المقدس المنعقد حاليًا بمركز لوجوس بوادي النطرون.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا رويس

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏لحية‏‏
البابا والأنبا رويس

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا رويس الأسقف العام بآسيا، حيث ناقش مع قداسته ملفات خاصة بخدمته الرعوية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا باخوم

قد تكون صورة ‏شخصين‏
البابا والأنبا باخوم

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا باخوم أسقف إيبارشية سوهاج والمنشاة والمراغة، حيث ناقش مع قداسته عددًا من الموضوعات الخاصة بخدمته الرعوية في الإيبارشية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا تادرس

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
البابا والأنبا تادرس

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا تادرس مطران إيبارشية بورسعيد، الذي ناقش مع قداسته ملفات خاصة بخدمته الرعوية في الإيبارشية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا سيرابيون

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
البابا والأنبا سيرابيون

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا سيرابيون مطران إيبارشية لوس أنچلوس، حيث عرض على قداسته عددًا من الموضوعات الخاصة بخدمته الرعوية في الإيبارشية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا بولس

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏لحية‏‏
البابا والأنبا بولس

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، الذي عرض على قداسته بعض الموضوعات الخاصة بخدمته الرعوية بالإيبارشية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا يواقيم

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
البابا والأنبا يواقيم

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا يواقيم الأسقف العام لإسنا وأرمنت، والنائب البابوي لدير القديس الأنبا متاؤس الفاخوري، بجبل أصفون بإسنا، وذلك لاستشارة قداسة البابا في بعض الأمور الخاصة بخدمته الرعوية.

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا أبراهام

قد تكون صورة ‏شخصين‏
البابا والأنبا ابراهام

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، نيافة الأنبا أبراهام الأسقف العام بإيبارشية لوس أنچلوس. تم خلال اللقاء مناقشة بعض الملفات المسؤول عنها نيافته.

قداسة البابا يستقبل صاحبي النيافة الأنبا ساويرس والأنبا توماس

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏منظر داخلي‏‏
البابا والأنبا ساويرس والأنبا توماس

 

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون أمس الجمعة، صاحبي النيافة الأنبا ساويرس أسقف ورئيس ديري القديس الأنبا توماس بالخطاطبة وسوهاج، والشهيد مار بقطر بالخطاطبة، والأنبا توماس الأسقف العام للشؤون الديرية، حيث ناقش معهما قداسة البابا بعض الموضوعات الخاصة بالعمل في الديرين.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.