بلاغ للنائب العام ضد قنوات الإخوان بتهمة فبركة فيديوهات عن مصر
23.09.2019 06:51
اهم اخبار مصر Egypt News
فيتو
بلاغ للنائب العام ضد قنوات الإخوان بتهمة فبركة فيديوهات عن مصر
حجم الخط
فيتو

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغا للنائب العام ضد قنوات الجزيرة والشرق وقنوات الإخوان الأخرى جاء فيه أن ما قامت به قنوات الجزيرة وقنوات الإخوان من قطر وتركيا مثل الشرق ووطن ومكملين من بث فيديوهات مزورة لما ادعت أنها مظاهرات جابت شوارع ومدن مصر، جريمة دولية في إطار الحرب على الدولة.

 

وأضاف أيمن محفوظ المحامي: "لا بد أن تقوم الدولة المصرية بردة فعل دولية قانونية ضد تلك الحرب التي أرادت أن تصيب مصر بفقدان الأمل ولكن ازداد الشعب تماسكا ووحدة حول قيادته، وهذا ما جرمه القانون الدولي في العقوبات التي وردت حصرا في الفصل السابع من ميثاق المنظمة وهي عقوبات ملزمة وتنفذ بالقوة إذا استدعى الأمر وهي عقوبات سياسية أو اقتصادية أو عسكرية".

 

واستطرد محفوظ في بلاغه قائلا: "هناك فرصة لإحالة الشكاوى ضد تلك الحكومات العميلة إلى الأمم المتحدة ثم إرسالها للمحاكم الدولية المتخصصة لصدور أحكام رادعة ضدهم خاصة وأن ما تفعله تلك القنوات العميلة يتعارض مع خطة الأمم المتحدة في حماية الصحفيين فقد يكون صحفيين ومحررين تلك الوسائل الإعلامية في مرمى انتقام شخصي من المضرورين من أفعال تلك القنوات العميلة".

 

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 12597 لسنة 2019 عرائض النائب العام، باتخاذ اللازم قانونا نحو تلك المهازل التي تتعمد حكومة قطر وتركيا الإضرار بمصر وتلفيق الأكاذيب ضد قلب الأمة العربية والإسلامية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.