حادث غريب يعلق سيارة بورش في الهواء.. فيديو
11.03.2021 13:08
Articles مقالات
صدى البلد
حادث غريب يعلق سيارة بورش في الهواء.. فيديو
حجم الخط
صدى البلد

وقع حادث غريب من نوعه لسيارة بورش ماكان porsche macan وضعها في مأزق غريب في مبنى سكني في روسيا، حيث تطرف النصف الأمامي منها خارج المبنى في وضعية بالغة الخطورة للسيارة والمبنى.


 
السيارة بورش ماكان porsche macan المتعرضة للحادث هي نسخة الفيس ليفت الأساسية كما يظهر من شكل أطراف أنابيب العادم، وسيمكن صيانتها بسهولة نسبيًا بعد إصلاح المقدمة المتضررة فقط.
 
 
وتبين أن سائق السيارة بورش ماكان porsche macan هو لاعب هوكي الجليد المحترف دينيس كازيونوف، وجلست زوجته في مقعد الراكب الأمامي وابنهما في الوراء.
 
 
 وقد شرح كازيونوف أن سبب الحادث هو وجود ثلوج على الأرضية، ما أدى لانزلاق السيارة وارتطامها بالجدار وتعرضها للحادث.
 

تصل سرعة بورش تايكان 2021 porsche taycan القصوى إلى 230 كم/س، كما تقطع مسافة الرُبع ميل في 13.7 ثانية يقل بمقدار 0.2 ثانية مع حزمة البطارية الأكبر، وتأتي بشاشة عرض علوية ومقاعد يُمكن ضبطها في 14 وضعا، وأنظمة صوت مطورة، وشاحن بقدرة 19.2 كيلووات/س.


توفر بورش حزمة Performance Battery Plus، والتي ترفع قوة بورش تايكان 2021 porsche taycan إلى 469 حصانا و356 نيوتن. متر من عزم الدوران، مما يجعلها أقوى وأسرع من الإصدار القياسي، وتشتمل المزايا القياسية جنوط تايكان Aero مقاس 19 إنشا.


السيارة بورش تايكان 2021 porsche taycan معززة بفرامل أمامية بستة مكابس، وفرامل خلفية بأربعة مكابس، مع نظام إدارة التعليق النشط من بورشه، بالإضافة إلى أنظمة الاتصال مثل Porsche Connect مع أبل كاربلاي وأبل ميوزيك، والتحديثات عبر الهواء.


بورش تايكان 2021 porsche taycan تستمد قوتها من بطارية ليثيوم أيون سعة 79.3 كيلووات/س، وتُستبدل بالحزمة الأكبر سعة 93.4 كيلووات/س، وتتسارع بورش تايكان 2021 porsche taycan من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.1 ثانية فقط.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.