روما يتجاوز أحزانه الأوروبية ويكتسح كروتوني بخماسية فى الدوري الإيطالي
09.05.2021 16:40
Sports رياضه
اليوم السابع
روما يتجاوز أحزانه الأوروبية ويكتسح كروتوني بخماسية فى الدوري الإيطالي
حجم الخط
اليوم السابع

استعاد فريق روما انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه كروتوني بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، في إطار مواجهات الجولة الـ35 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وكان روما قد فشل فى تحقيق الفوز بآخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي، حيث خسر 3 مواجهات وتعادل فى واحدة.

جاءت أهداف فريق روما الخمسة في الشوط الثاني، حيث افتتح الإسباني بورخا مايورال الأهداف في الدقيقة 47، ثم أضاف لورنزو بيليجريني هدفين متتاليين فى الدقيقتين 70 و73.

وفي الدقيقة 78 سجل الأرميني هنريك مختيريان هدف روما الرابع، قبل ان يعود مايورال ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; border-width: initial; border-style: none; position: relative !important; min-height: 350px !important;" src="https://hofoot.elhighlights.com/embed/fi7QikgdohXAr" width="550" height="350" frameborder="0" scrolling="no" align="middle" allowfullscreen=""></iframe>

بتلك النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 58 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد كروتوني عند 18 نقطة في المركز العشرين والأخير، وضمن الهبوط رسميا لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل من الجولة الماضية.

وكان روما قد ودع نصف نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي، بالخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة يوفنتوس وضيفه ميلان، والتي تنطلق فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز فى ظل الصراع الشرس على التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

روما ضد كروتوني (1)روما ضد كروتوني

روما ضد كروتوني (2)

روما ضد كروتوني

روما ضد كروتوني (4)

روما ضد كروتوني

روما ضد كروتوني (5)

روما ضد كروتوني
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.