ميسى بعد الخسارة من السعودية: لا توجد أعذار.. ولم نتوقع هذه البداية
22.11.2022 09:42
Sports رياضه
الدستور
ميسى بعد الخسارة من السعودية: لا توجد أعذار.. ولم نتوقع هذه البداية
حجم الخط
الدستور

أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أنه لا يوجد أعذار بعد الخسارة من منتخب السعودية اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال ميسي في تصريحات ما بعد اللقاء: "علمنا أن السعودية فريق به لاعبون جيدون، وأنهم يحركون الكرة بشكل جيد ويتقدمون في الخط كثيراً. لقد عملنا على ذلك، لكننا تسرعنا قليلاً".

وأضاف: "لا توجد أعذار، سنكون أكثر اتحاداً من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهرت ذلك. الآن علينا أن نظهر أن هذه مجموعة حقيقية".

وأتم: «إنها ضربة قاسية للجميع، لم نكن نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، الأشياء تحدث لسبب ما، علينا الاستعداد لما هو قادم، علينا الفوز أو الفوز والأمر متروك لنا، علينا أن نفكر فيما هو قادم».

وأسعد المنتخب السعودي الجماهير العربية وحقق انتصارا مثيرا على نظيره الأرجنتيني 2 - 1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة في قطر. 

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء ثم حسم المنتخب السعودي المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53.

ووسط حضور 88 ألف مشجع في استاد لوسيل، الذي سيستضيف نهائي المونديال، حقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا حيث إنه الأول له على الأرجنتين وذلك في أول مواجهة بين الفريقين في تاريخ كأس العالم. 

والتقى المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني 4 مرات سابقة، شهدت انتصارين للأرجنتين وتعادلين. وخسر المنتخب الأرجنتيني اليوم مباراته الافتتاحية بكأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1990، التي شهدت هزيمته أمام الكاميرون.

كان المنتخب الأرجنتينى الأفضل بشكل عام خلال الشوط الأول من حيث الاستحواذ والخطورة الهجومية، وتقدم بهدف ميسي المبكر كما نجح في هز الشباك ثلاث مرات أخرى في الدقائق 22 و28 و35 عن طريق ميسي ولاوتارو مارتينيز (مرتان) لكن الحكم لم يحتسبها أهداف بداعي التسلل.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.