جول مورنينج.. الأنجولى فلافيو يسجل هدفا تاريخيا فى كأس العالم 2006
22.03.2023 07:07
Sports رياضه
اليوم السابع
جول مورنينج.. الأنجولى فلافيو يسجل هدفا تاريخيا فى كأس العالم 2006
حجم الخط
اليوم السابع
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومي نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
المنتخب الأنجولي تأهل لكأس العالم لأول مرة فى تاريخه عام 2006، وكان يقوده وقتها فلافيو أمادو، مهاجم الأهلى الذى كان يمر بفترة سيئة جداً مع المارد الأحمر، ويعانى من عقم تهديفى غريب، هدد مستقبله فى الفريق، وجعل كل الجماهير تطالب بضرورة رحيله عن النادى الأحمر.
 
لكن رغم كل ذلك لم يكن أحد يتوقع على الإطلاق أن يكون فلافيو هو البطل الأوحد للمنتخب الأنجولى، حيث نجح الفهد الأسمر فى تسجيل الهدف الأول والوحيد لمنتخب الغزلان فى تاريخ المونديال، وذلك عندما لعبت أنجولا ضد إيران فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات.
 
وتلقي فلافيو تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى وحولها برأسية رائعة فى الشباك الإيرانية، وهو الهدف الذى ساهم فى استعادته ذاكرته التهديفية، حيث عاد للأهلى بعد نهاية المونديال، وأصبح الهداف الأول للفريق، واعتبرته الجماهير الحمراء أفضل محترف فى تاريخ النادى.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.