مسئول بحملة بايدن: زلات المرشح الديمقراطى مستمرة منذ 40 عامًا
13.07.2024 08:26
اهم اخبار العالم World News
الدستور
مسئول بحملة بايدن: زلات المرشح الديمقراطى مستمرة منذ 40 عامًا
حجم الخط
الدستور

قال مسئول بحملة بايدن الرئاسية إن المرشح الديمقراطي يرتكب زلات منذ 40 عاما ومن المحتمل أن يستمر في ذلك. 

وأضاف مسئول حملة بايدن أن زعيم الديمقراطيين بمجلس النواب أكد بوضوح دعمه لبايدن، مشددا على أنه من الضرورى التأكد من فهم الناس والحزب الديمقراطي لمخاطر الانتخابات.  

وأوضح أنه يجب أن نركز على التأكد من فهم الناس لمخاطر الانتخابات، كما أن التبرعات تدفقت خلال المؤتمر الصحفي لبايدن. 

الاستنتاجات حول الطريق إلى الأمام 

وفي سياق متصل، أعلن زعيم الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب، حكيم جيفريز، عن أنه التقى جو بايدن عقب مؤتمره الصحفي الذي حظي بمتابعة وثيقة أمس، ونقل "الاستنتاجات حول الطريق إلى الأمام" التي سمعها من المشرعين. 

وذكرت شبكة "سي إن إن" لاحقًا أن جيفريز لم يعرض على بايدن تأييده، رغم أنه لم يكن من الواضح ما إذا كان الرئيس قد طلب ذلك.

وفي وقت لاحق من اليوم، دعا بايدن إلى اجتماع مع كتلة من ذوي الأصول الإسبانية في الكونجرس، وهو الاجتماع الذي ورد أنه لم يسير على ما يرام. ولم يُسمح لبعض المشرعين بطرح الأسئلة، في حين قال أحدهم لبايدن إنه يجب عليه التنحي. 

وعلى الرغم من كل ذلك، تقول حملته إنهم ما زالوا يسيرون على الطريق الصحيح، والتبرعات "انفجرت" خلال مؤتمره الصحفي الليلة الماضية.

وكرر جيمس كلايبورن، وهو عضو ديمقراطي في مجلس النواب مقرب من الرئيس، دعمه لبايدن، لكنه أشار إلى أن الحزب لديه حتى بداية مؤتمره الشهر المقبل لاتخاذ قرارات بشأن استبداله.

 

وقد يقوض استطلاع جديد الحجج القائلة بأن بايدن فقد دعمًا شعبيًا كبيرًا بعد مناظرته، بعد أن وجده متعادلًا إحصائيًا مع دونالد ترامب.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.