موعد نهائي كأس العالم 2018 بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا والقنوات الناقلة
14.07.2018 11:49
Sports رياضه
لموجز
موعد نهائي كأس العالم 2018 بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا والقنوات الناقلة
حجم الخط
لموجز

يعلن مساء غداً الأحد بطل مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، وفي المباراة الختامية للبطولة المقامة كل أربعة أعوام يلعب منتخب فرنسا ضد منتخب كرواتيا على أرضية ملعب لوزينسكي ستاديوم في العاصمة موسكو.

وواجه منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا صعوبات كبيرة من أجل الوصول إلى النقطة التي ستحدد بطل كأس العالم 2018 ووصيفه ، سواء بتتويج الأول باللقب الثاني أو ظهور بطل جديد يكتب إسمه في تاريخ المونديال.

منتخب فرنسا وفي طريقه إلى ملعب لوزينسكي لعب أمام أستراليا وبيرو والدنمارك والأرجنتين وأوروجواي وبلجيكا وفاز عليهم جميعاً ، وكذلك الحال بالنسبة لكرواتيا التي واجهت الأرجنتين وإيسلندا ونيجيريا والدنمارك وروسيا وإنجلترا وحققت العلامة الكاملة من الانتصارات.

موعد نهائي كأس العالم 2018 بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا

وتلعب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 يوم غداً الأحد ، وتنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، وفي الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت جرينيتش ، وفي الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، وفي الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2018 بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا

وتحتضن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مباريات كأس العالم 2018 منذ انطلاق البطولة حتى نهايتها ، ولذلك تقام المباريات في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات :

بي إن سبورت ماكس HD1

بي إن سبورت ماكس HD2

بي إن سبورت ماكس HD3

بي إن سبورت “4k”

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.