انقسام فى السويس بسبب الجهاز الإدارى.. والقناة يضم مهاجمًا من الدورى السعودى
07.07.2024 06:14
Sports رياضه
الدستور
انقسام فى السويس بسبب الجهاز الإدارى.. والقناة يضم مهاجمًا من الدورى السعودى
حجم الخط
الدستور

فشل مجلس إدارة نادي منتخب السويس الصاعد لمسابقة دوري المحترفين في الاستقرار على الجهاز الإداري الذي سيعمل مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة أحمد عبدالمقصود، وانقسم أعضاء المجلس بين مؤيد لاستمرار الجهاز الإداري السابق لاستكمال مهام عمله، بينما أكد البعض الآخر على ضرورة تعيين جهاز إداري جديد.

كان مجلس إدارة نادي منتخب السويس، برئاسة أسامة الموشي، قد تعاقد مع أحمد عبدالمقصود المدير الفني السابق لبترول أسيوط لقيادة الفريق للموسم المقبل خلفًا لسعد فاروق، الذي نجح في الصعود بالفريق لـ دوري المحترفين.

ويتكون الجهاز المعاون لأحمد عبدالمقصود من أحمد زغلول كمدرب عام وهشام علي كمدرب، وخالد عبدالسلام كمدرب لحراس المرمى.

فريق الأمل في طنطا 

وفي نادي طنطا، قرر مجلس الإدارة تكوين فريق الأمل من مواليد 2003 و2005 وإقامة  فترة إعداد له، على أن يتم اختيار أفضل العناصر منه لتصعيدها للفريق الأول حسب رؤية محمد حليم المدير الفني الجديد للفريق.

وحتى الآن لم يتم الاتفاق على موعد بدء فترة الإعداد للفريق الأول استعدادًا لدوري المحترفين، والمتوقع أن تبدأ منتصف شهر يوليو الجارى حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام الجهاز الفني الجديد، للتعرف على الفريق وتحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهناك مفاضلة بين أكثر من لاعب لضمهم في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر ورأس الحربة.

علي خليل مهاجم القناة الجديد

القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي

وعلى صعيد الصفقات الجديدة لأندية دوري المحترفين، تعاقد نادي القناة الذي يقوده أحمد العجوز مع الفلسطيني أحمد كلاب لاعب اتحاد خان يونس وإسلام حليمة لاعب رأس البر وفادي طلعت لاعب بورفؤاد وبيدو نصر حارس طنطا وعلي خليل مهاجم الغوطة، الذي يلعب في الدوري السعودي.

وتعاقد لافيينا الذي يقوده أحمد صلاح مع الصباحي عماد لاعب الإنتاج الحربي، وكريم عبدالحق من الترسانة ويوسف الصعيدي وأحمد خيرة من سمنود، ومحمد العش لاعب رأس البر.

 

وقام المنصورة الذي يقوده رضا العيسوي بضم محمد بيبو لاعب نبروه وحمودي شتا لاعب الجمهورية شبين، بينما تعاقد كهرباء الإسماعيلية الذي يقوده ياسر الكناني مع كريم بدير لاعب دكرنس.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.