بعد الاتفاق على التقسيط.. تطورات مثيرة فى رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسى
10.08.2024 10:35
Sports رياضه
الدستور
بعد الاتفاق على التقسيط.. تطورات مثيرة فى رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسى
حجم الخط
الدستور

ينهي محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول بنادي الأهلي إجراءات السفر إلى فرنسا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف نيس الفرنسي لمدة 3 مواسم.

وكشف مصدر مسئول عن أن الاتصالات التي دارت بين إدارة الفريق الفرنسي والنادي الأهلي أنهت الأزمة، وتوصل الطرفان إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف بعد تمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وأضاف المصدر أن توتر علاقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني مع محمد عبدالمنعم بعد اتهام المدرب للاعب بالتمرد بالإصابة قبل مباراتي المقاولون العرب وسموحة وغيابه عن التدريبات جعل الإدارة تتنازل عن شروطها المالية بالحصول على 6 ملايين يورو لرحيل اللاعب في الصيف.

 

الأهلي يوافق على تقسيط بيع عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي 

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات وكيل اللاعب وإدارة نيس الفرنسي تم الاتفاق على حصول الأهلي مقابل بيع محمد عبدالمنعم على 4 ملايين يورو سيتم تقسيطها على دفعتين لإتمام الصفقة.

وأوضح المصدر أن الاتفاق بين الطرفين ينص على حصول الأهلي على 2 مليون يورو كاش، عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبي على أن يسدد الفريق الفرنسي باقي الصفقة 2 مليون يورو على موسم، إذ سيتم إرسال مليون يورو على حساب نادي الأهلي كل 6 أشهر.

وتابع المصدر أن إدارة الأهلي اشترطت وضع نسبة إعادة البيع من اللاعب لأي ناد سواء في فرنسا أو في أوروبا يحصل النادي على 15% من قيمة الصفقة لأي فريق آخر.

 

الأهلي يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله

 

وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، قد أعلن عن تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء جميع الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.