مدرب الزمالك يكشف سبب غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى
06.06.2023 10:18
Sports رياضه
اليوم السابع
مدرب الزمالك يكشف سبب غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى
حجم الخط
اليوم السابع
رد أحمد مجدى المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على سبب غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى وأقيمت بالأمس الإثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 
وكتب مجدى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى:"النهارده أول يوم في UEFA A License في ويلز شغل كتير  لحد يوم الجمعه ان شاء الله الناس اللي بتسأل انا مكنتش موجود ليه في ماتش امبارح دعواتكم".
 
e7b393a0-11f6-4e60-bb73-03a7045f935f
 
 
في سياق مختلف ، يستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فترة توقف مسابقة الدورى، حيث أصبح الفريق غير منشغل بأى مواجهات رسمية في الدورى أو كاس مصر، بعد مواجهة الاتحاد السكندرى التي جمعتهما مساء أمس، الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدورى، بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر.
 
وينطلق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر بالمغرب في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ثم المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 يونيو بالقاهرة.
 
ويخوض الزمالك أولى مبارياته الرسمية بعد تلك الفترة من التوقف أمام فاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ويستغل أوسوريو تلك الفترة من أجل معالجة كافة الأخطاء الفنية التي يعانى منها الفريق، كما يعمل على حسم العديد من الملفات العالقة مثل الصفقات الجديدة التي يرغب في ابرامها لتدعيم صفوفه قبل انطلاق البطولة العربية، أو أسماء اللاعبين الراحلين، وكذلك اللاعبين الذين يرغب في تجديد عقودهم من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.