إمام عاشور يُلمح لصفقة الأهلى المنتظرة
06.07.2024 04:28
Sports رياضه
الدستور
إمام عاشور يُلمح لصفقة الأهلى المنتظرة
حجم الخط
الدستور

ألمح إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفقة المارد الأحمر المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب الأهلي كثيرًا من حسم التعاقد مع يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري والذي اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

ونشر إمام عبر ستوري إنستجرام، صورة رفقة يوسف أيمن وزملائه في الفريق وهم محمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر.

على صعيد آخر، اشترطت إدارة نادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الحصول على 5 ملايين دولار للموافقة على بيع المالى أليو ديانج، لاعب وسط فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، فى الانتقالات الصيفية المرتقبة. 

وعرض نادى الخلود السعودى 3 ملايين دولار لضم «ديانج» فى الانتقالات الصيفية، ما رآه مسئولو الأهلى أقل بكثير مما يستحقه اللاعب، خاصة مع صغر سنه وتلقيه أكثر من عرض منذ تألقه مع بطل إفريقيا.

وحسب مصدر فى الأهلى، الصفقة قد تنتهى عند ٤ ملايين دولار، خاصة بعدما أبدى مارسيل كولر، المدير الفنى لـ«المارد الأحمر»، عدم ممانعته فى بيع اللاعب المالى، لكن بشرط توفير بديل على نفس المستوى.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، إدارة النادى، الضوء الأخضر لرحيل كل من: أليو ديانج وبيرسى تاو وأحمد قندوسى ومحمد الضاوى «كريستو»، فى فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر «كولر» ترك الأمر لإدارة الكرة بالأهلى، لاتخاذ قرار ببيع أو إعارة اللاعبين الأربعة، فى نهاية الموسم الجارى، مشددًا فى الوقت ذاته على ضرورة التعاقد مع لاعبين «سوبر» بدلًا منهم، لضمان المنافسة فى كل البطولات المقبلة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.