موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
14.07.2024 06:02
Sports رياضه
الدستور
موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
حجم الخط
الدستور

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم الأحد، في المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 

ستُذاع مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة  beIN Sports HD 1 Max

صراع ناري بين إسبانيا وإنجلترا على لقب يورو 2024

يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، في النسخة الحالية التي أقيمت في ألمانيا.

ويأمل منتخب إنجلترا، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، في تحقيق أول لقب أوروبي له، وأول لقب كبير منذ 58 عامًا.

 

في حين يخوض منتخب إسبانيا، بقيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، هذا اللقاء وهو منتعشًا كونه لم يتجرع طعم الهزيمة في بطولة اليورو، ويتطلع للفوز بلقبه الرابع في النهائي الخامس له أوروبيًا.

مشوار منتخب إسبانيا وإنجلترا في يورو 2024

وكان منتخب إسبانيا قد نجح في خطف البطاقة الأولى المؤهلة لنهائي يورو 2024، عقب الفوز على فرنسا بنتيجة 2-1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بشق الأنفس على هولندا بنتيجة 2-1، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي.

تاريخ مواجهات إسبانيا وإنجلترا قبل قمة نهائي يورو 2024

التقى المنتخبان في 27 مباراة من قبل، حقق خلالها منتخب إسبانيا الفوز في 10 مباريات، مقابل 13 انتصارًا لمنتخب إنجلترا، بينما تعادلا في 4 مواجهات.

وتقابل المنتخبان في بطولات كأس العالم، كأس أمم أوروبا اليورو، والتصفيات المؤهلة لليورو، ودوري الأمم الأوروبية، بواقع مرتين لكل بطولة، كما تقابلا في 19 مباراة ودية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.