والد الطالبة مارلين صاحبة "صفر العربي": "بنتي جاوبت إجابة نموذجية في التاريخ"
22.06.2019 11:34
اخبار عاجله Breaking News
فيتو
والد الطالبة مارلين صاحبة
حجم الخط
فيتو

قال إسحاق سعد جاد، والد الطالبة مارلين إسحاق، ابنة المنيا والمعروفة إعلاميا بطالبة "صفر العربي": إن نجلته أجابت اليوم خلال امتحان مادة التاريخ إجابات نموذجية، فضلًا عن إجابتها النموذجية في امتحاني "الفلسفة والمنطق والاقتصاد والإحصاء".

 

وطالب وزير التعليم، بإعادة امتحان نجلته لمادة اللغة الأجنبية، بعد ما أثرت واقعة "اللغة العربية" سلبا على امتحان اللغة الأجنبية.

 

جدير بالذكر أن طالبة بالصف الثالث الثانوى حررت محضر إثبات حالة بمركز شرطة أبو قرقاص بعد إخطارها من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

 

وكان اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم، مدير البحث الجنائي، يفيد بتلقيه إخطارا من قسم شرطة أبو قرقاص، بورود بلاغ من الطالبة "مارلين. إ. س"، طالبة بالصف الثالث الثانوي، تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء، وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها، وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم (2847 إداري لسنة 2019) مركز شرطة أبوقرقاص، ومن ناحية أخرى، تجري مديرية التربية والتعليم تحقيقا في الواقعة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.