طنطاوي ومنصور والبابا تواضروس يصلون الكلية الحربية
22.07.2019 08:06
اهم اخبار مصر Egypt News
البوابة نيوز
طنطاوي ومنصور والبابا تواضروس يصلون الكلية الحربية
حجم الخط
البوابة نيوز

وصل المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، إلى الكلية الحربية لحضور حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية.

 

ووصل في وقت سابق، كل من الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين وقدامي مديري الكليات والمعاهد العسكرية إلى الكلية الحربية مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية.

 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، حفلات تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية 2019 تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو.

 

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.