في سطور.. أهم المعلومات عن الإرهابي رامي شعث
23.08.2019 05:52
اهم اخبار مصر Egypt News
الوفد
في سطور.. أهم المعلومات عن الإرهابي رامي شعث
حجم الخط
الوفد

عقب فشله في الحصول على الجنسية المصرية، قرر رامي شعث اللجوء إلى جماعة الإخوان الإرهابية للانتقام، فأموال الغلابة المحاصرين بفلسطين تستثمر مع الجماعة الإرهابية. 

وتنشر "بوابة الوفد"، أهم المعلومات عن الإرهابي رامي شعث..

هو رامي نبيل شعث محبوس مع باقي أعضاء جماعة الإخوان في "تنظيم الأمل"

ارتكب أعمال عنف وتخريب واستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة معتمد على الدعم المالي من الجماعة الإرهابية.

هرب من جهاد الوطن وتحالف مع الإخوان الإرهابية.

وكانت جبهةشباب الصحفيين قد كشفت أسرارا جديدة عن الإرهابي رامي شعث المحبوس

احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلامياً بإسم تنظيم الأمل التي تحمل رقم 930/2019 حصر أمن دولة عليا تنفيذا لمخطط التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية بالتنسيق مع حلفائهم من الطابور الخامس والتي تهدف إلى ارتكاب أعمال عنف وتخريب استهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة معتمدين على الدعم المالي من جماعة الإخوان الإرهابية . 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن رامي شعث اتجة إلى

جماعة الإخوان الإرهابية عقب فشلة في الحصول على الجنسية المصرية حيث يستثمر اموال الغلابة المحاصرين في فلسطين لخدمة أغراض الجماعة الإرهابية. 

أضاف طوالة إن المدعو شعث المتلون تاجر بالقضية الفلسطينية بشعارات رنانة كاذبة ووهمية من أجل شراء جماعة الدم والخراب الذي ارتمي في احضانهم والتقرب منهم لتنفيذ مخططاتهم الخسيسة الدنيئة للإضرار بالوطن.

أشار رئيس الجبهة إلى إن رامي شعث هرب من فلسطين وباع اهلة وناسة ليتاجر بالامهم بالتحالف والتنسيق مع جماعة الخونة والعملاء والمتأمرين على البلاد من أجل تحقيق ثروات طائلة ونسي وتناسي عمدا قضية بلدة لينضم إلى طابور العناصر الإرهابية ويكون احد عناصرها في تنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.