ملك البحرين يصل السعودية.. ويؤكد: المملكة صمام أمان المنطقة في مواجهة المخاطر
02.03.2022 10:21
Middle East News انباء الشرق الاوسط
صدى البلد
ملك البحرين يصل السعودية.. ويؤكد: المملكة صمام أمان المنطقة في مواجهة المخاطر
حجم الخط
صدى البلد

وصل العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى الرياض، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية.

وحسب صحيفة "سبق" السعودية، كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الذي رحب به في بلده الثاني السعودية.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن سعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث يعقد الجانبان مباحثات لمناقشة تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة.

وقال الملك حمد، في تصريح عقب وصوله الرياض، اليوم الأربعاء: "يسعدنا أن نعبر عن خالص تهانينا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى يوم التأسيس، مشيدين في هذه المناسبة التاريخية المجيدة بما حققته المملكة في العهد الزاهر للملك سلمان من إنجازات حضارية وتنموية رائدة وما تشهده من نهضة وتطور مستمر على جميع المستويات، وفي مختلف القطاعات وبالمكانة الرفيعة والمتميزة التي تحظى بها لدى المجتمع الدولي، والتي أكسبتها احترام وتقدير الجميع".

وجدد تقديره وامتنانه للجهود التي يقوم بها الملك سلمان في خدمة القضايا الخليجية والعربية والإسلامية، وللدور الاستراتيجي المتواصل للمملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي؛ ضمانًا لمستقبل أفضل لشعوب العالم أجمع.

وأكد أن البحرين تقف على الدوام في صف وخندق واحد مع السعودية لإيمانها بوحدة الهدف والمصير، مشيرًا إلى أن أمنيهما جزء لا يتجزأ.

وشدد العاهل البحريني على أن السعودية هي الركيزة الأساسية لأمن المنطقة واستقرارها وصمام أمانها في مواجهة المخاطر والتهديدات التي تتعرض لها.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.