قبل مواجهة إسترن كومبانى.. تعرف على أول قرارات موسيمانى
22.05.2022 04:55
Sports رياضه
الدستور
قبل مواجهة إسترن كومبانى.. تعرف على أول قرارات موسيمانى
حجم الخط
الدستور

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدا الإثنين في حالة رفض رابطة الأندية تأجيل مباراة إيسترن كومباني.

 

ويلتقي الأهلي فريق إيسترن كومباني، في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “الأهلي WE السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري.

 

وفي حالة تأجيل المباراة، ستتم زيادة فترة الراحة للاعبين لمدة 48 ساعة، ليعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

وتقدم مسئولوالنادي الأهلي بطاب لرابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي.. وذلك حتى يتمكن فريق الأهلي من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري. وأضاف الأهلي في المكاتبة التي أرسلها لرابطة الأندية أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف.. وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة دون الاستعانة بلاعبيه الدوليين، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.