استعدادًا لدورى المحترفين.. الترسانة يواجه القناة وبترول أسيوط يعسكر فى القاهرة
04.09.2024 10:49
Sports رياضه
الدستور
استعدادًا لدورى المحترفين.. الترسانة يواجه القناة وبترول أسيوط يعسكر فى القاهرة
حجم الخط
الدستور

تواصل أندية دوري المحترفين استعداداتها لانطلاق المسابقة نهاية الشهر الجاري ويخوض فريق كرة القدم بنادي الترسانة؛ بقيادة جمعة مشهور مباراة ودية أمام القناة اليوم ثم يواجه الجمهورية شبين غدا "الخميس" استعدادا لمباراة منتخب السويس في افتتاح مسابقة دوري المحترفين.

وخاض فريق الترسانة خلال الأسبوع الماضي ثلاث مباريات ودية  فاز في الأولى علي سرس الليان بأربعة أهداف نظيفة، ثم تعادل مع العبور بدون أهداف ومع راية بهدف لكل منهما.

وتعاقد الترسانة مع 13 لاعبا لتدعيم صفوف الفريق، هم: مع نادر رمضان وأحمد رفعت "ريفو" لاعبو غزل المحلة ومصطفى عفروتو من الاتصالات وحسام البدري من مكادي ومحمد طلبة حارس القناة وزميله أحمد عبدالرازق وأحمد الصعيدي من بتروجت وحسام أشرف من المريخ وناصر الفار من راية وفتحي مجدي من بورفؤاد والإيفواري سيرجي إيريك من النور السعودي وعلي بسيوني من المنصورة ورامز زيدان من راية.

بترول أسيوط يعسكر في القاهرة 

وفي بترول أسيوط يدخل الفريق معسكر مغلقا بالقاهرة يستمر حتى الأربعاء المقبل ضمن خطة الإعداد لدوري المحترفين واستقر الجهاز الفني بقيادة سعيد صبحي على أن يخوض الفريق خمس مباريات ودية خلال المعسكر للوقوف علي مستوي اللاعبين والاطمئنان علي حاله الانسجام بين القدامى والجدد ومن المقرر أن يبدأ بترول أسيوط مشواره في دوري المحترفين بمواجهة فريق سبورتينج بالإسكندرية.

وتعاقد بترول أسيوط مع أربعة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق، هم: إسلام صلاح لاعب الاتصالات وأحمد صلاح من الفيوم ومحمد فايز النجارمن ألو إيجيبت ومحمود خالد طيارة من نادي الشنواني.

ثلاث صفقات فقط لأبوقير للأسمدة

ويدخل فريق أبوقير للأسمدة بقيادة محمد عطية معسكرا مغلقا بالقاهرة خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر الجاري يخوض خلاله أربع مباريات ودية.

وتعاقد أبوقير للأسمدة مع ثلاثة لاعبين فقط حتى الأن وهم محمد المرسي من أسوان ومحمود كشلط وعماد الصواف من القناة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.