موقع كندى يصنف مصر ضمن 10 أماكن فريدة من نوعها للسباحة مع الخيول
29.06.2022 04:50
اهم اخبار العالم World News
الدستور
موقع كندى يصنف مصر ضمن 10 أماكن فريدة من نوعها للسباحة مع الخيول
حجم الخط
الدستور

رشح موقع" ذا ترافل" الكندي السياحي الشهير مصر من ضمن أفضل عشرة أماكن فريدة ومثالية يمكن للمسافرين إليها السباحة مع الخيول.

السياحة مع الخيول 

وقال الموقع الكندي إن الخيول حيوانات قابلة للتكيف وترمز إلى ثقافات مختلفة، بما في ذلك الغرب الأمريكي، والدليل على قدرتها على التكيف هو أن هذه الحيوانات تستطيع السباحة وبمهارة، كما أصبحت الخيول من عوامل الجذب السياحي في الشواطئ حول العالم.

عدة أسباب تدفعك لزيارة مصر

قال الموقع الكندي إن هناك أسبابًا لا حصر لها لزيارة مصر، ولكن قد تكون السباحة مع الخيول أحد أهم هذه الأسباب، معتبرًا أن السباحة مع الخيول تجربة مختلفة على شواطئ البحر الأحمر، كما دعا الموقع لزيارة مدينة الغردقة والاستمتاع بشواطئها الجميلة.

التلجراف تدعو لزيارة مصر 

وفي سياق متصل، وضعت صحيفة "التلجراف" البريطانية مصر في قائمة أفضل العطلات العائلية خارج بريطانيا، حيث تقدمت مصر، على كل من كندا ونابولي وسريلانكا والبرتغال ونيو أورلينز الأمريكية.

وقالت الصحيفة إن مصر فرصة كبيرة لاستكشاف التاريخ، ودعت البريطانيين لاصطحاب أطفالهم لزيارة مصر لاستكشافها خاصة فترة مصر القديمة، مشيرة إلى أن عام 2022 هو العام الأفضل لزيارة مصر.

وفي سياق متصل، نصح موقع "لونلي بلانت" السياحي العالمي، وأكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم، بزيارة مصر والاستمتاع بما تملكه من مقومات سياحية وأثرية مختلفة، وعلى رأسها أهرمات الجيزة، ومدينة الأقصر، والرحلات النيلية. 

ونوه الموقع بأن مصر لطالما كانت ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح من حول العالم، ونشر مقطعًا مصورًا ترويجيًا يظهر كيف أن أرض الفراعنة مليئة بالمواقع السياحية المميزة، وتتميز بكرم ولطف شعبها وأهلها، وطقسها المعتدل، وثقافتها المتجذرة بعمق في التاريخ.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.