انهال على طليقته وشقيقها وأمها طعنًا بسكين.. (تفاصيل جريمة الإسكندرية)
18.07.2018 08:49
اهم اخبار مصر Egypt News
المصري اليوم
انهال على طليقته وشقيقها وأمها طعنًا بسكين.. (تفاصيل جريمة الإسكندرية)
حجم الخط
المصري اليوم

شهدت منطقة الحضرة القبلية شرق الإسكندرية حادثا مأسويا حيث انهال عامل دوكو طعنًا بسكين على طليقته وشقيقها وأمها داخل منزلهم، بسبب خلافات عائلية، ما أسفر عن إصابة طليقته ووالدتها ومقتل شقيقها متأثرا بإصابته.

 

وأمر المستشار مصطفى هانى زكى المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية بحبس المتهم 4 أيام وتشريح جثة المجني عليه.

 

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بالعقار شارع الشيخ سعد بمنطقة الحضرة القبلية.

 

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي إلى موقع الحادث وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين كل من (ا.ع.أ) 37 سنة، عامل دوكو، السابق اتهامه في 3 قضايا، وطرف ثان (س.م.ع) 40 سنة، عامل دوكو، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمني، وشقيقته طليقة الأول (ف.م.ع) 35 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرسغ واليد اليسرى والصدر من الناحية اليمني، ووالدتهما (ن.هـ.ر) 60 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرأس والعضد والثدي الأيسر والصدر من الناحية اليمني.

 

تبين من التحريات نشوب المشاجرة بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهم قام على إثرها الأول بالتوجه لمسكن الطرف الثاني، لإنهاء تلك الخلافات فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها الأول على الطرف الثاني بالضرب بسلاح أبيض سكين كان بحوزته محدثاً إصاباتهم المنوه عنها وفر هارباً.

 

تم نقل المصابين لمستشفي جمال عبدالناصر للعلاج وتوفي الثاني عقب وصوله المستشفى.

 

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقي القبض على المتهم الهارب والأداة المستخدمة، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

 

حُرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقي، وأمرت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.