قبل مواجهة فاركو.. كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات اليوم
10.06.2024 09:42
Sports رياضه
الدستور
قبل مواجهة فاركو.. كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات اليوم
حجم الخط
الدستور

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات، اليوم، في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة فاركو المقبلة بالدوري والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

كان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته الجماعية، غداً الثلاثاء، استعداداً لخوض مبارياته المؤجلة التي تبدأ بمواجهة فاركو المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

وكلف مارسيل كولر المدير الفني الجهاز المعاون بتجهيز تقرير شامل عن فاركو ومبارياته الأخيرة التي خاضها في الدوري للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس.

معلول يواصل تدريباته التأهيلية مع لاعبي الأهلي 

من جانبه يواصل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الأهلي برنامجه التأهيلي المحدد بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها مؤخرًا بسبب الإصابة التي لحقت به في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة المنقضية.

وكان علي معلول بدأ في برنامجه التأهيلي يوم 5 يونيو الماضي بعدما أدي جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في الجيم داخل نادي الأهلي.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول بنادي الأهلي إن معلول بدأ في تنفيذ مرحلة جديدة من العلاج الطبيعي والتأهيل في الجيم.

وأشار طبيب الفريق إلى أن معلول يؤدي بشكل منتظم برنامجه التأهيلي المحدد من بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس الأول، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

اترك تعليقا
تعليقات
gOlzSHRi
31/12/1969 19:00:12

RvKdICshVWX

eQmiWcVThkj
31/12/1969 19:00:12

VpwtDrxEQqWlFLAi