اليوم .. جنايات المنيا تنظر جلستى تعرية سيدة الكرم وحرق منازل الاقباط
17.03.2019 08:08
اخبار عاجله Breaking News
وطنى
اليوم .. جنايات المنيا تنظر جلستى تعرية سيدة الكرم وحرق منازل الاقباط
حجم الخط
وطنى

تنظر محكمة جنايات المنيا ،اليوم الأحد، الاحد قضيتى تعرية سيدة الكرم وحرق منازل اقباط، بعد ان تم تأجيلها فى ديسمبر الماضى، بناء على الطلب المقدم من دفاع المتهمين في أحداث القضية التي شهدتها قرية الكرم بمركز أبوقرقاص فى مايو 2016 ، وتجريد السيدة سعاد ثابت من ملابسها وتعريتها، على شائعة بوجود علاقة بين ابنها وبين سيدة مسلمة .

 

وطالب دفاع المتهمين التأجيل لحين استخراج شهادة من الوحدة المحلية بأبو قرقاص، تفيد بأن المتهم إسحاق.أ.ح قام بالتوقيع بدفتر الحضور بالوحدة المحلية التى يعمل بها

 

وتضم القضية 25 شخصًا متهمين بإشعال الحرائق في منازل ألاقباط، فضلا عن قضية تعرية السيدة المسنة، والمتهم فيها 4 اشخاص منهم المتهم الرئيسى نظير.ا.ا ووالده وشقيقه.

 

تعود أحداث القضية إلى شهر مايو 2016، عندما شهدت قرية الكرم أعمال عنف على إثر ترديد شائعات بوجود علاقة بين نجوى. ف زوجة المتهم الرئيسي في الأحداث نظير.أ، وأشرف. د، وأسفر عن ذلك حرق 5 منازل وإصابة اثنين. وحرّرت سيدة تدعى سعاد ثابت، 68 سنة، ربة منزل، محضر شرطة اتهمت فيه آخرين، بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها وضربها أمام منزلها وحرق المنزل، وقررت النيابة العامة حفظ التحقيقات في الواقعة لعدم كفاية الأدلة، ثم قدمت هيئة الدفاع عن المجني عليها تظلمًا أمام محكمة الجنايات بالمنيا، للمطالبة بإعادة التحقيقات وتم قبوله.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.