الزمالك يسعى للفوز الثالث على التوالى فى دورى نايل أمام بلدية المحلة.. الليلة
15.07.2024 04:30
Sports رياضه
الدستور
الزمالك يسعى للفوز الثالث على التوالى فى دورى نايل أمام بلدية المحلة.. الليلة
حجم الخط
الدستور

يسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة دوري نايل عندما يواجه بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر.

الزمالك يتواجد في المركز السابع برصيد 41 نقطة من 25 مباراة، وحقق انتصارين متتاليين على الإسماعيلي وطلائع الجيش بنتيجة واحدة 2-1، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 44 وتخطي إنبي الذي يحتل المركز السادس.

الزمالك يسعى للوصول للمركز الثالث 

كما يأتى سعى الزمالك للفوز في ظل رغبة الجهاز الفني واللاعبين في إنهاء الموسم والفريق يحتل المركز الثالث حتى لو تم خصم ثلاث نقاط من رصيده عقوبة انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، ويملك الزمالك خمس مباريات مؤجلة لو فاز بها سيصل رصيده إلى 56 نقطة، ويتخطى المصري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك نجح خلال مباراتي الإسماعيلي وطلائع الجيش في الجمع بين تحقيق الفوز ومنح الفرصة للاعبين الصاعدين أمثال أحمد مجدي ومحمد السيد وعمار ياسر وحازم أسامة، وقام بتثبيت محمد عاطف في مركز الظهير الأيسر بعدما وضح أن أداءه يتحسن من مباراة لأخرى. وفي مباراة البلدية سيواصل جوزيه جوميز هذه السياسة، خاصة في ظل استمرار غياب أحمد فتوح ومصطفى الزناري وسيف الجزيري وشيكابالا  إضافة إلى رباعي المنتخب الأوليمبي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبدالمجيد وزياد كمال.

الزمالك أدى تدريبه الأخير أمس "الأحد"، وركز خلاله جوزيه جوميز على طريقة اللعب والتشكيل المرشح لبدء المباراة، وحرص جوميز على تحذير لاعبيه من صعوبة المباراة في ظل رغبة بلدية المحلة في التمسك بأمل البقاء في دوري الأضواء، وطالبهم بأداء المباراة بجدية تامة.

بلدية المحلة في مهمة تقليص الفارق مع فاركو

في المقابل بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري في موقف لا يحسد عليه ويحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بفارق ست نقاط عن فاركو المتواجد في المركز الخامس عشر، ولا بديل أمام بلدية المحلة سوى الفوز والوصول للنقطة 26.

وحقق بلدية المحلة ستة انتصارات وتعادل خمس مرات وهو أكثر فرق الدوري تعرضًا للهزيمة وخسر 18 مباراة وسجل 24 هدفًا ودفاعه هو الأضعف في الدوري واهتزت شباكه 55 مرة.

ولم يسجل بلدية المحلة أى هدف في المباريات الست الأخيرة وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل السلبي مع إنبي والهزيمة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي ومودرن سبورت والمصري.

يدير المباراة محمود وفا ويساعده سمير جمال وأحمد عبدالغني ومعهم أحمد ناصر كحكم رابع ووائل فرحان حكم فيديو ومحمود ناصف مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.