اليوم.. منتخب مصر يواجه أوكرانيا فى البروفة الأولى لدورة باريس الأوليمبية
14.07.2024 06:07
Sports رياضه
الدستور
اليوم.. منتخب مصر يواجه أوكرانيا فى البروفة الأولى لدورة باريس الأوليمبية
حجم الخط
الدستور

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم نظيره منتخب أوكرانيا في السابعة مساء اليوم الأحد بمدينة بوردو الفرنسية في مباراة ودية استعدادا لمشاركة الفراعنة الصغار في دورة باريس الأوليمبية 2024.

إصابة محمود صابر

وأدى منتخب مصر الأوليمبي تدريبا خفيفا، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على النواحي الفنية وشهد التدريب شكوى محمود صابر، لاعب الوسط، من إصابة خفيفة وخضع لفحص طبي كما شارك إبراهيم عادل الجناح الأيسر في جزء من التدريب.

ومن المنتظر أن يقوم روجيرو ميكالي خلال مباراة أوكرانيا بالدفع بأكبر عدد من اللاعبين وتجربة أكثر من طريقة للأداء لتحقيق هدفين الأول الاطمئنان على جاهزية الـ22 لاعبا الموجودين في قائمة المنتخب الأوليمبي والهدف الثاني هو إخفاء التشكيل الأساسي وطرقة اللعب الرئيسية عن عيون منتخبات الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا التي تتواجد مع المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة بدورة باريس الأوليمبية. 

وسيعقد روجيرو ميكالي جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة أوكرانيا لشرح الهدف من المباراة وتحذيرهم من الالتحامات القوية حتى لا يتعرض أحد للإصابة.

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر الأوليمبي معسكره في مدينة بوردو بخوض المباراة الودية الثانية أمام منتخب العراق يوم الأربعاء المقبل قبل التوجه لمدينة نانت لبدء التحضيرات لمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري في المجموعة الثالثة بدورة باريس الأوليمبية.

من ناحية أخرى حرص الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على متابعة المباراة الودية بين منتخبي فرنسا والدومينيكان التي أقيمت يوم الخميس الماضي انتهت بفوز منتخب فرنسا بسبعة أهداف نظيفة لدراسة منتخب الدومينيكان جيدا قبل مواجهته يوم 24 يوليو الجاري في أولى مباريات المجموعة الثالثة في دورة باريس الأوليمبية.

مباريات المجموعة الثالثة فى دورة باريس الأوليمبية

الأربعاء 24 يوليو

إسبانيا × أوزبكستان    الثالثة عصرا

مصر × الدومينيكان     الخامسة عصرا

السبت 27 يوليو 

إسبانيا × الدومينيكان     الثالثة عصرا 

مصر × أوزبكستان    الخامسة عصرا

الثلاثاء 30 يوليو

أوزبكستان × الدومينيكان    الثالثة عصرا

مصر × إسبانيا       الثالثة عصرا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.