لأول مرة فى مصر.. "ستوك سيتى" يقيم معسكراً تدريباً للبراعم
21.11.2017 04:52
Sports رياضه
دوت مصر
لأول مرة فى مصر..
حجم الخط
دوت مصر

عقدت إحدى الشركات المصرية، اتفاقية مع إدارة نادى ستوك سيتي الإنجليزي، لتنظيم معسكر لمدة خمسة أيام في مصر، لتدريب المواهب الواعدة من براعم كرة القدم، ومنحهم فرصة قضاء فترة معايشة بالنادي الإنجليزي.

وتعد هذه هى المرة الأولى التى يقيم فيها نادى ستوك سيتى معسكراً تدريبياً فى الشرق الأوسط تحت إشراف فريق من مدربي النادى، لمنح حصص تدريبية على المهارات الكروية والشخصية، وذلك لاختيار 4 براعم لقضاء فترة معايشة في إنجلترا، والاحتكاك ببراعم و ناشئين الأكاديمية و حضور مباريات بالاستاد الخاص بمدينة ستوك سيتى والتعرف على نمط حياة نجوم الفريق أمثال رمضان صبحى و بيتر كراوتش.

ويضم المعسكر فئات عمرية مختلفة، ما بين 8 إلى 15 سنة، وذلك من أجل منح فرصة للمواهب الشابة لتطوير مهاراتهم وسماتهم الشخصية لدخول المجال الرياضى بشكل محترف.

من جانبه أكد محمد فاروق مدير الشركة المنظمة، أن اختيار ستوك سيتي جاء بسبب العلاقة القوية بمدير أكاديمية النادي الإنجليزي، فضلاً عن وجود النجم رمضان صبحى فى الفريق، وأضاف: "هذا المعسكر لن يكون مثل أى معسكر سابق، حيث أنه سيكون معسكر شامل ليس مقتصراً على الرياضة فقط.

في الوقت الذى أوضح أحمد ربيع المدير التنفيذى لـ"المعسكر" أن الهدف هو تعليم الناشئ أصول الاحتراف، مضيفاً: "سنهتم بالجانب الطبى واللياقة البدنية والتغذية، نحن نسعى من خلال هذا المعسكر لخلق فكرة الرياضى المحترف من الصغر في جميع الجوانب وهو ما سينعكس عليه مستقبلاً".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.