بلدية المحلة يواجه المصرى فى مباراة الاحتفاظ بأمل البقاء في دوري نايل
07.07.2024 06:20
Sports رياضه
الدستور
بلدية المحلة يواجه المصرى فى مباراة الاحتفاظ بأمل البقاء في دوري نايل
حجم الخط
الدستور

يشهد ستاد برج العرب في الرابعة عصر اليوم الأحد، مواجهة قوية بين بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري  والمصري بقيادة علي ماهر في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين في ظل رغبة بلدية المحلة في الخروج من مثلث الهبوط وسعى المصري لاحتفاظ بالمركز الثالث.

بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري في موقف لايحسد عليه ويتواجد في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وحقق بلدية المحلة الفوز ست مرات والتعادل في خمس مباريات وتعرض للهزيمة 17 مرة وسجل 24 هدفا واهتزت شباكه 54 مرة.

بلدية المحلة يتمسك بالأمل

وفشل بلدية المحلة في تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس الأخيرة ولم يجمع منها سوى نقطة واحدة بالتعادل مع انبي والهزيمة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي ومودرن سبورت ويرفع بلدية المحلة شعار لابديل عن الفوز للوصول للنقطة 26 والتساوي مع فاركو الذي يتواجد في المركز الخامس عشر انتظار لنتيجة مباراة فاركو والداخلية غدا "الإثنين" .

أحمد كشري حرص على تصحيح أخطاء لاعبيه التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام مودرن سبورت وسيلعب بطريقة متوازنة للحفاظ على نظافة شباكه أطول وقت ممكن مع خطف هدف يكون كافيا للحصول على النقاط الثلاث.

المصري والمحافظة على المركز الثالث

على الجانب الأخر يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشروحقق المصري 14 انتصارا وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 37 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا.

وحقق المصري ثلاثة انتصارات في المباريات الأربع الأخيرة على الزمالك والإسماعيلي والجونة مقابل هزيمة واحدة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى المصري لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للنقطة 51 وتأكيد انفراده بالمركز الثالث .

وحذر علي ماهر لاعبيه من الاستهانة بفريق بلدية المحلة وأكد لهم أن لاعبيه يقاتلون للبقاء في دوري  نايل وأن عليهم التعامل مع المباراة بجدية حتى يواصل الفريق انتصاراته.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده خالد السيد وطارق مصطفى ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد معروف حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.