تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل
07.07.2024 06:18
Sports رياضه
الدستور
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل
حجم الخط
الدستور

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ونارية أمام الإسماعيلي، على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري نايل، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل

من المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط وسط الملعب: نبيل عماد "دونجا" – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي – إبراهيما نداي (نيمار) – يوسف أوباما (الجزيري).

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في دوري نايل

ويفتقد فريق الزمالك في مباراة اليوم لخدمات 14 لاعبًا، هم: محمد عواد ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومصطفى الزناري وشيكابالا للإصابة، وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد زيزو وزياد كمال لانضمامهم للمنتخب الأولمبي، وسامسون أكينولا لتأخر عودته للقاهرة، بالإضافة للثنائي محمود علاء وياسر حمد بعد فسخ التعاقد معهما.

في المقابل، يفتقد الإسماعيلي لجهود حارسي المرمى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي للإصابة، بالإضافة إلى حمدي النقاز وباسم مرسي وعصام صبحي وأحمد الشيخ.

لقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري نايل 

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري نايل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD

حكم مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري نايل

يدير مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري نايل، الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من أحمد حسام طه وأحمد بكر، ومعهم جلال أحمد حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى محمود بسيوني حكم فيديو، وسمير جمال مساعد حكم فيديو.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في دوري نايل

ويتواجد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغال جوزيه جوميز، حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي، بقيادة المدرب إيهاب جلال، حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.