الأنبا بولس يدعو الشباب للمشاركة في رحلة مصر والتقديم.. حتى 1 أبريل
25.03.2022 10:18
اخبار الكنيسه في امريكا الشماليه Church news in North America
وطني
الأنبا بولس يدعو الشباب للمشاركة في رحلة مصر والتقديم.. حتى 1 أبريل
حجم الخط
وطني

قال نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف العمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا: أحبائي وأبنائي وبناتي الشباب، أدعوكم للمشاركة في الرحلة التي تنظمها كلية مجانا إلى مصر، جمعية Coptic Orphans Association، خلال الفترة من 17 يونيه حتى 11 يوليو القادم، حيث يمكن للشباب في المرحلة العمرية من 18 – 23 عاما تقديم ترشيحاتهم، والميعاد النهائي للتقديم 1 أبريل 2022.

وسوف يتم خلال هذه الزيارة التي نصطحب فيها الشباب، تقديم الخدمات اللازمة للأطفال، وزيارة الأماكن الدينية في مصر، ربنا يباركم جميعا، والمجد لله من الآن وإلى الأبد أمين”.

֍ الشروط الواجب توافرها ورابط التقديم أون لاين

يذكر أن هذه الرحلة ستغير حياة الشباب، لأنها ستكون فرصة مهمة لاكتشاف التراث القبطي، وخدمة الأطفال، والتوحد مع مجتمعهم الأم في مصر، مما يساهم في التغيير الإيجابي لمستقبل العديد من الأقباط.والهدف من هذه الرحلة، منح كل شاب قبطي في المرحلة العمرية من 18 – 23 عامًا، الفرصة، للخدمة في مصر، خاصة لشباب المهجر، فضلًا عن أنها فرصة للتعرف علي تراثهم وهويتهم القبطية من خلال الخدمةوتشمل هذه الرحلة، التي تستمر 3 أسابيع، جزءًا من الخدمة، تدريس اللغة الإنجليزية للأطفال. ونفقات الرحلة مغطاة بالكامل “مجانًا”، شاملة السفر، الإقامة، الوجبات، المواصلات.

ويجب أن تتوفر الشروط الآتية، حسب جمعية Coptic Orphans Association، في المتقدمين للفوز بمكان في هذه الرحلة المجانية لمصر، وهي: أن يكون بين الفئة العمرية من 18 – 23 عاما، وأن يكون الوالدين أو أحدهما قبطي، وأن يكون من أصل مصر، وأن يقيم مقيم خارج مصر، ويجب ألا يكون قد عاش في مصر بعد سن 12 عاما، ويجب ألا يكون قد شارك في رحلة “الخدمة من أجل التعلم” عن العام الماضي.

ورابط التقديم للرحلة:

https://copticorphans.org./programs/the-21/

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.