بيان عاجل من الشرطة الكاميرونية بشأن مباراة مصر وكوت ديفوار غدا
25.01.2022 13:30
Sports رياضه
صدى البلد
بيان عاجل من الشرطة الكاميرونية بشأن مباراة مصر وكوت ديفوار غدا
حجم الخط
صدى البلد

حددت الشرطة الكاميرونية في بيان رسمي  ضوابط دخول الجماهير لمباراة مصر وكوت ديفوار المقرر إقامتها غدا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت الكاميرون، أمس الإثنين، كارثة، بسبب وجود تدافع بين الجماهير، والتي أسفرت على مصرع 8 أشخاص.

وأكدت الشرطة الكاميرونية أن الأبواب في مباراة مصر وكوت ديفوار سيتم فتحها ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء، لتجنب الازدحام ووقوع أي شيء كما حدث في مباراة الأمس.

وشددت الشرطة في بيانها، أنه يجب على الجماهير التي ستذهب إلى الملعب عدم حمل حقائب يد أو حقائب ظهر، والزجاجات وغيرها والأشياء الخطيرة أو الضخمة، وشددت على أهمية دخول الجماهير بطريقة آمنة، وأي مخالفة لهذه التعليمات سيتم معاقبة المخالف بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.

وفي الإطار ذاته ، تلقى الجهاز الفني للمنتخب نبأ سارا بعد تماثل أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة مع الفراعنة في المباراتين الماضيتين أمام غينيا بيساو والسودان ، وشهدت الأيام الماضية تجهيزات خاصة من قبل الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا لأبو الفتوح من أجل لحاقه بمباراة المنتخب أمام ساحل العاج المهمة .

وتأتي عودة أبو الفتوح مهمة لدى الجهاز الفني للمنتخب في ظل الاعتماد عليه في تشكيل الفراعنة الأساسي نتيجة القدرات الفنية والبدنية الجيدة التي يمتلكها .

وبات موقف محمود الونش المدافع صعبا من اللحاق بمواجهة المنتخب المقبلة أمام ساحل العاج نتيجة استمرار معاناته من الإصابة في عضلته الأمامية وحاجته إلى المزيد من الوقت للعودة للمشاركة مع الفراعنة من جديد .

وفي الإطار ذاته ، استقر كيروش على  تثبيت تشكيل منتخب مصر الذي خاض به المباراة الماضية أمام  السودان واستمرار الدفع بعبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب في التشكيل الأساس رغم محاولات أحمد سيد زيزو القوية في كسب ثقة الجهاز الفني للفراعنة ودخول التشكيل الأساسي على حساب عبدالله السعيد.

واستقر كيروش على الدفع بمحمد عبدالمنعم في مركز قلب الدفاع بجانب أحمد حجازي وعمر كمال في مركز الظهير الأيمن وأحمد أبو الفتوح " أيمن أشرف " في مركز الظهير الأيسر وفي الوسط محمد النني وعمرو السولية بجانب كلا من عبدالله السعيد " أحمد سيد زيزو " وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.