مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-7-2024 والقنوات الناقلة
14.07.2024 06:01
Sports رياضه
الدستور
مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-7-2024 والقنوات الناقلة
حجم الخط
الدستور

مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-7-2024 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، في جميع المسابقات القارية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد انتهاء موسم 2023-2024.

ومن أبرز مواعيد مباريات اليوم، مباراة منتخب إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بالإضافة إلى مباراة منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 موعد مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

- مباراة إسبانيا ضد إنجلترا: في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتُذاع على قناة  beIN Sports HD 1 Max

• موعد مباراة نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

 

- مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا: في تمام الساعة الثالثة فجرًا، وتُذاع على قناة L'Equipe TV

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مودرن سبورت في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره مودرن سبورت، على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والمؤجلة من بطولة دوري نايل للموسم الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في دوري نايل، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بلدية المحلة في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة منافسه بلدية المحلة، على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والمؤجلة من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل، غدًا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.