إجراء عاجل من الشرطة السودانية يخص الأجانب
17.07.2024 14:39
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
إجراء عاجل من الشرطة السودانية يخص الأجانب
حجم الخط
صدى البلد

كشف الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة السودانية، العميد فتح الرحمن محمد التوم، عن اتخاذ إجراء عاجل يخص الأجانب على الأراضي السودانية.

وذكر الناطق الرسمي باسم الشرطة السودانية - بحسب وسائل إعلام محلية - أن الإجراء يتمثل في أن الإدارة العامة للجوازات والهجرة ستقوم بفتح مكاتب لإدارة شؤون الأجانب في بداية الأسبوع المقبل.

كما تم تحديد عدة إدارات، من أهمها إدارة جوازات البحر الأحمر وجوازات ولاية الخرطوم كرري، ولاية نهر النيل، جوازات كسلا، الولاية الشمالية، جوازات القضارف، النيل الأزرق، وجوازات النيل الأبيض.

وناشدت الإدارة العامة للجوازات السودانية جميع الأجانب المقيمين في الولايات المعنية بضرورة التوجه إلى المكاتب المختصة لتسوية أوضاعهم.

وفي سياق اخر؛  المنظمة الدولية للهجرة، الثلاثاء، أكدت إن أكثر من 10 ملايين شخص نزحوا من ديارهم بسبب الحرب التي بدأت في السودان في أبريل 2023.

وأكدت المنظمة الدولية للهجرة أن أكثر من 20% من سكان السودان نزحوا داخلياً أو عبر الحدود منذ بدء الصراع، بحسب وكالة رويترز الإخبارية.

وقالت المنظمة الدولية للهجرة الثلاثاء 16 يوليو 2024إن أكثر من 10 ملايين شخص نزحوا من ديارهم بسبب الحرب التي اندلعت في السودان في أبريل 2023.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.