صحوة فاركو تصطدم برغبة إنبي في الصعود لقمة جدول دوري نايل
04.04.2024 04:37
Sports رياضه
الدستور
صحوة فاركو تصطدم برغبة إنبي في الصعود لقمة جدول دوري نايل
حجم الخط
الدستور

يحل فاركو ضيفا على فريق إنبي، في العاشرة مساء اليوم الخميس، بملعب بتروسبورت، في الأسبوع السابع عشر من مسابقة دوري نايل .

انبي عينه على صدارة دوري نايل

ويحتل إنبي بقيادة سيد ياسين المركز الثاني برصيد 26 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السادس عشر ستقام يوم الإثنين المقبل.

وحقق إنبي 8 انتصارات وتعادل مرتين وخسر خمس مباريات وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 13هدفا وجمع سبع نقاط من أخر أربع مباريات بالفوز على المقاولون وزد إف سي والتعادل مع سموحة والهزيمة أمام الاتحاد السكندري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 29 والصعود لقمة جدول دوري نايل في حالة تعثر المصري أمام الاتحاد السكندري .

سيد ياسين استغل فترو التوقف الأخيرة في تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا، وأيضًا تصحيح الأخطاء التي حدثت خلال المباريات الأخيرة والتي أدت لابتعاد الفريق عن صدارة الدوري .

فاركو ومواصلة الصحوة

على الجانب الآخر، يحتل فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السادس عشر بر صيد 11 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الحادي عشر والثالث عشر وحقق فاركو انتصارين وتعادل خمس مرات وخسر سبع مباريات وسجل 14 هدفا واهتزت شباكه 21 مرة وتحسنت نتائج فاركو ولم يخسر في أخر أربع مباريات وجمع منها ست نقاط بالفوز على البنك الأهلي والتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش وبيراميدز ويسعى لمواصلة نتائجه الايجابية والابتعاد عن مثلث الهبوط.

أحمد خطاب استغل النتائج الايجابية التي حققها الفريق خلال المباريات الأخيرة في تحفيز لاعبيه، ودفعهم لبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة ايجابية أنمام الفريق الترولي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.