ديدييه ديشامب مستمر مع منتخب فرنسا حتى كأس العالم 2026
10.07.2024 11:23
Sports رياضه
الدستور
ديدييه ديشامب مستمر مع منتخب فرنسا حتى كأس العالم 2026
حجم الخط
الدستور

أكد فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استمرار ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، في منصبه بعد توديع بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وودع منتخب فرنسا منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” من دور نصف النهائي، على يد إسبانيا، بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، على استاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

وأشاد ديالو بالأداء العام للفريق في البطولة قائلًا في تصريحات خاصة لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: "النتائج كانت إيجابية بشكل عام حيث تم تحقيق الهدف بالوصول لنصف النهائي، ولا ينبغي لنا أن نقلل من شأن هذا الإنجاز".

وأضاف: "رؤية الفريق يصل إلى نصف النهائي تعكس الأداء العالي المستوى، وعلى الرغم من خيبة الأمل التي شعرنا بها، إلا أن الأداء كان ممتازًا جدًا منذ بداية البطولة".

ديالو أكد استمرارية ديشامب في منصبه قائلًا: "لا أرى أي سبب للتشكيك في عقد ديدييه، النتائج السابقة تتحدث عن نفسها وقد تم تحقيق الأهداف المحددة، وسيواصل ديدييه مهمته كمدرب للمنتخب الفرنسي".

وتابع: "سنقوم بتحليل ما حدث خلال نصف النهائي بشكل مكثف في الأيام المقبلة، ونبحث عن العناصر التي كانت نقطة ضعف، وما يمكن أن يتم تحسينه لرفع مستوى الفريق بشكل أكبر".

واختتم: "خلال هذا الشهر، رأيت احترافية كبيرة وتفانٍ في البحث عن التميز، ويجب أن نستمر في هذا المسار لإبقاء المنتخب الفرنسي في الطريق الصحيح".

يُذكر أن ديشامب، الذي يبلغ من العمر 59 عامًا، مرتبط بعقد مع منتخب فرنسا حتى نهاية بطولة كأس العالم 2026. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.