إمام عاشور يرفض عرضًا بـ200 مليون جنيه فى الموسم من الدورى السعودى
11.07.2024 06:24
Sports رياضه
الدستور
إمام عاشور يرفض عرضًا بـ200 مليون جنيه فى الموسم من الدورى السعودى
حجم الخط
الدستور

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن الموقف النهائي من استمرار نجم خط وسط نادي الأهلي إمام عاشور، مع القلعة الحمراء من عدمه خلال الفترة المقبلة، بعد تلقي العديد من العروض الاحترافية مؤخرا.

وقال الليثي، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس، لبرنامج 10 و10 عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: "إمام عاشور رفض عرضًا مُغريًا للغاية من أحد أندية الوسط بالدوري السعودي، احترامًا لرغبة إدارة الأهلي ببقائه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات".

وأضاف: "عرض أندية وسط الدوري السعودي وصلت قيمتها المالية لـ4 ملايين دولار في الموسم، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري، وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف". 

وأوضح الليثي: "عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي، أنه لن يرحل عن الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير، نظرا لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة، لا سيما أنه انضم للأهلي الصيف الماضي".

وأردف: "اللاعب مُتفهّم تمامًا لتمسك الأهلي به وحاجة الفريق لجهوده؛ لذا رفض العرض السعودي المُغري للغاية، وحسم المفاوضات مُبكرًا بالرفض التام".

وأكمل الليثي: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أكد مؤخرًا أكثر من مرة، أن إمام عاشور أهم لاعب بالفريق وسيُشارك أساسيًا طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني".

تجدر الإشارة إلى أن إمام عاشور، انضم للأهلي الصيف الماضي قادما من تجربة احترافية قصيرة بنادي ميتيلاند الدنماركي، وذلك لمدة خمسة مواسم مقبلة.

من جانب آخر، يدخل المارد الأحمر، معسكرا مغلقا الليلة، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، بمسابقة دوري نايل.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بدوري نايل

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بدوري نايل (موسم 2023 /2024).

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.