الوداد يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا
04.06.2023 06:18
Sports رياضه
اليوم السابع
الوداد يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا
حجم الخط
اليوم السابع
حرص نادى الوداد الرياضي المغربي على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي مساء اليوم فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023.
 
ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى، فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادي الوداد على توتير صورة لنجوم الفريق معلقا عليها، "اليوم الأخير، حيث صنع التاريخ".
 
ويدور صراع أوروبي خارج الخطوط بين السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، والبلجيكي سفين فاندنبروك نظيره فى الوداد، وكلاهما يحلم بالتتويج للمرة الأولى، ليصيح أحد المدربين صاحب إنجاز التتويج بلقب دوري الأبطال، وأول مدرب أوروبى يحقق البطولة منذ عام 2015، حين حقق الفرنسي باتريس كارتيرون اللقب مع مازيمبي الكونغولي.
 
e6c89bc4-7a2d-4c13-a67a-b5926f261602
 
وبدأ مشوار الوداد المغربى إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالخسارة من ريفرز يونايتد النيجيري فى دور الـ32 بالخسارة فى نيجيريا (1-2)، والرد فى المغرب بفوز كاسح (6-0).
 
وتصدر الوداد المجموعة الأولى بعد الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري (0-1)، ثم الفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونغولي بنفس النتيجة، ثم فاز في أنجولا (2-0)، وتعادل في الكونغو (0-0)، وفاز في المغرب على شبيبة القبائل (3-0).
 
وتخطى الوداد عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي بصعوبة بعدما تبادلا الفوز (1-0)، وصعد بركلات الترجيح، ثم تخطى عقبة صن داونز ااجنوب إفريقب في نصف النهائي بالتعادل (0-0)، والتعادل في الإياب (2-2).
 
مشوار الوداد المغربى فى دوري أبطال أفريقيا
 
 
وجاء الوداد على رأس المجموعة الأولى، وتربع على الصدارة متفوقاً على شبيبة القبائل الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونغولي على الترتيب.
 
وفي ربع النهائي، اجتاز بطل المغرب عقبة سيمبا التنزاني بركلات الترجيح، بعد أن تبادل الفريقان الفوز 1-0 في مباراة الذهاب والعودة عبر  الوداد عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي بقاعدة الهدف الاعتباري، بعد أن تعادل سلبيا على ملعبه ثم إيجابيا بنتيجة 2-2 في بريتوريا.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.