كان فاكره في الكنيسة".. سر ذبح مُسن داخل شقته ببولاق الدكرور
03.01.2019 05:23
اخبار عاجله Breaking News
مصراوى
كان فاكره في الكنيسة
حجم الخط
مصراوى

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، القبض على المتهم بقتل مُسن داخل منزله بمنطقة بولاق الدكرور.

 

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العقيد شامل عزيز، مأمور قسم بولاق الدكرور، إخطار من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة مُسن بدائرة القسم.

 

وكشفت المعاينة أن الجثة لشخص يدعى "طلعت، 65 سنة، بها آثار جرح ذبحي بالرقبة، وكدمات بالجسم، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

 

وقالت ابنة الضحية "رضا"، إنها أثناء صعودها درجات سلم العقار محل إقامة والدها للاطمئنان عليه في "ليلة الكريسماس" أخرجت هاتفها للاتصال به لكنها سمعت صوت "جرس هاتفه" مع شاب قصير القامة صاحب بشرة سمراء يغادر العقار في عجلة من أمره.

 

وأضافت الابنة أنها حاولت سؤال ذلك الشاب عن سبب تواجد الهاتف بحوزته إلا أنه دفعها بقوة، وفر هاربا من العقار، مشيرة إلى أنها وجدت جثة والدها مسجاة على الأرض داخل الشقة وقد فارق الحياة، وأدلت بأوصاف الشاب وملابسه التي كان يرتديها.

 

وتوصلت جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى أن المتهم يدعى "مصطفى"، في العقد الثاني من العمر، وتمكن النقيب كريم عبد الرازق، معاون مباحث بولاق الدكرور، من ضبطه في أحد الأكمنة وبحوزته هاتف الضحية.

 

وأقر المتهم بجريمته مشيرا إلى أنه لم يخطط لقتله وظن أن الضحية توجه للكنيسة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، إلا أنه فوجئ بتواجده، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.