مدرب بوركينا فاسو: منتخب مصر المرشح الأول للتأهل لكأس العالم
06.06.2024 03:35
Sports رياضه
الدستور
مدرب بوركينا فاسو: منتخب مصر المرشح الأول للتأهل لكأس العالم
حجم الخط
الدستور

يرى براما تراوري، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، أن فريقه قد جاء إلى القاهرة من أجل تقديم كل ما لديه للمنافسة على تصفيات كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في المباراة المقرر إقامتها مساء غد الخميس على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تراوري في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "لقد جئنا إلى هنا لنقدم كل ما لدينا أمام منتخب مصر، أرى أن منتخب مصر هو الفريق المرشح الأول بالتأكيد للتأهل إلى كأس العالم".

وأضاف: "أي مباراة إقصائية تكون صعبة ومواجهة الغد ستكون صعبة للغاية علينا أكثر من منتخب مصر الذي سيلعب على ملعبه ووسط جماهيره لكننا سنقدم أفضل ما لدينا، وستظل المنافسة قوية وقائمة عقب المباراة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وتابع: "تابعت نهائي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا اللذين أقيما على ستاد القاهرة وكان الحضور رائعًا ومباراة الغد سيكون الحضور كبيرًا لكننا قادرون على التعامل".

وأتم: "لدينا لاعبون كبار هم ليس بنفس مستوى محمد صلاح، ولكن لدينا لاعبون جيدون سيقدمون أفضل ما لديهم أيضًا".

اقرأ أيضا.. موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات المونديال

وينتظر الجمهور مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026 حيث يأتي موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو يوم الخميس القادم، الموافق 6 يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

يمكن للجماهير المصرية متابعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو عبر قنوات أون تايم سبورت، بشكل مجاني حيث سيتم نقل المباراة عليها وسيتم نقل الأحداث والكواليس وتحليل الأداء الفني للمباراة من خلال الاستديوهات التحليلية، كما سيتم نقل المباراة عبر قنوات بين سبورت حيث أنها تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.