رئيس بعثة منتخب تونس يكشف حقيقة اعتزال على معلول اللعب الدولى
04.12.2022 03:47
Sports رياضه
الدستور
رئيس بعثة منتخب تونس يكشف حقيقة اعتزال على معلول اللعب الدولى
حجم الخط
الدستور

كشف هشام بن عمران، رئيس بعثة منتخب تونس في بطولة كأس العالم بقطر 2022، عن حقيقة اعتزال الثنائي علي معلول وفرجاني ساسي، اللعب الدولي بقميص نسور قرطاج.

وكانت تقارير صحيفة ذكرت أن الثنائي علي معلول وفرجاني ساسي، قررا اعتزال اللعب الدولي بقميص منتخب تونس عقب الخروج من دور المجموعات في كأس العالم بقطر 2022.

 

وفشل منتخب تونس في التأهل إلي دور الـ16، في كأس العالم بقطر 2022، رغم تحقيقة فوزا تاريخيا علي حساب منتخب فرنسا بهدف وحيد.

وقال هشام بن عمران، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن علي معلول وفرجاني ساسي لم يعلنا اعتزالهما اللعب الدولي كما تردد، مشيرا إلي أن وهبي الخرزي هو الذي أعلن اعتزاله بعد مباراة فرسنا، موضحا أن اللاعب بذل مجهودا كبيرا مع المنتخب التونسي خلال مسيرته.

وهل سيكون هناك تغيير في الجهاز الفني لمنتخب تونس، قال: لم يصدر أي قرار من هذا النوع، مشيرا إلي إن المنتخب التونسي في دور المجموعات كان علي مستوي فني مميز، ونجح في تحقيق فوز تاريخيا علي فرنسا بجهاز فني تونسي 100%.

واختتم: هناك تقييم لعلي القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، والقرارات سيتم حسمها بعد التقييم، لكنه حقق إنجازات بالتعادل مع الدنمارك والفوز علي فرنسا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.