"اصنع بهجة".. أقباط يشاركون في احتفالات عيد الأضحى بالورود والشكولاتة .. صور
11.08.2019 09:23
تقاريركم الصحفيه Your Reports
مصراوى
حجم الخط
مصراوى

حرص متطوعون أقباط ومسلمين على رسم البهجة والفرحة على وجوه الأطفال والكبار من خلال مبادرة "اصنع بهجة" التى نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك فى ساحة سيدى أبو الحجاج، وأمام معبد الأقصر من خلال توزيع بالونات وشكولاتة، وورود وهدايا على المواطنين.

 

وانطلقت المبادرة عقب صلاة العيد في ساحة معبد الأقصر، التي يحضرها الآلاف من المواطنين في أجواء رائعة وفريدة من نوعها، حيث تتعانق 3 حضارات فى منطقة واحدة وفى أكبر ساحة للصلاة بالمحافظة.

 

وشارك فى المبادرة أكثر من 25 متطوع ومتطوعة، بينهم عدة شباب وفتيات أقباط وزعوا الورود والهدايا على المواطنين وسط أجواء من الفرحة والسعادة، بمشاركة عرائس ميكي ماوس وماريو وسبونج بوب.

 

وقال محمد عبداللطيف الصغير، مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر، إن المبادرة تأتي ضمن عدة مبادرات تنظمها المؤسسة، مشيرًا إلى أن مبادرة "أصنع بهجة" تهدف لإدخال السعادة والبهجة في نفوس المواطنين، من خلال فعاليات بسيطة، وتوزيع هدايا وتعريف المواطنين بأنشطة المؤسسة ومبادرتها التي تستهدف المواطنين فى كل ربوع مصر.

 

وقالت مارينا فرج، تطوعت فى المبادرة لمشاركة أصدقائي وأخواتى من المسلمين فرحتهم بعيد الأضحى، وهى مشاركة بسيطة تدل على قوة العلاقة بين مسلمي ومسيحي مصر وكانت لحظات رائعة للغاية "وكان شعور رائع أن أرى الآلاف فى مكان واحد فى شكل منظم ورائع يدل على أن مصر بلد الخير والأمن والأمان.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.