محافظ الجيزة يقف في طابور عيش بالدقي: "الغلق عقاب المخالفين"
16.11.2018 07:40
اهم اخبار مصر Egypt News
مصراوي
محافظ الجيزة يقف في طابور عيش بالدقي:
حجم الخط
مصراوي

قالت محافظة الجيزة إن اللواء أحمد محافظ الجيزة، وقف وسط المواطنين بأحد طوابير المخابز البلدية، بحارة أحمد البحر بحي الدقي؛ للتأكد من حسن تعامل العاملين بالمخبز مع المواطنين، والتسهيل عليهم فى الحصول على الخبز دون أي معوقات والالتزام بالأوزان المقررة للخبز.

 

ووجه المحافظ -وفق بيان للمحافظة اليوم الجمعة، بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز، وفق الأوزان المقررة والمواصفات الفنية القانونية له.

 

وأشار المحافظ إلى أن أي إخلال بأحجام الخبز ستواجه بغلق المخبز المخالف، وإسناد حصته التموينية لمخابز أخرى جادة تحترم حقوق المواطن.

 

ووجه المحافظ حديثه لرئيس حي الدقي، بتكثيف الحملات على المخابز، بالتنسيق مع مديرية التموين وغلق أي مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة، والمواصفات الفنية القانونية للخبز.

 

وتفقد المحافظ منافذ بيع اللحوم والسلع التموينية، بشارع الملك فيصل للاطمئنان على الأسعار المتداولة بالمنافذ، والتأكد من سلامة المعروض.

 

واستمع المحافظ إلى أراء المواطنين في المنافذ التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة، ووزارة الداخلية.

 

وأكد راشد أنه تم وضع مخططًا لنشر القوافل التموينية والغذائية والخضر والفاكهة؛ لتغطي كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة، مع الاهتمام بالمناطق الشعبية وذات الكثافات السكانية العالية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.