خطة "كولر" لإخراج بيراميدز من المنافسة على الدوري
11.07.2024 06:16
Sports رياضه
الدستور
خطة
حجم الخط
الدستور

فرض السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي  العديد من المحظورات  على لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز مساء غد الجمعة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر مسئول أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعى والتأكيد على أهمية المباراة المرتقبة في ظل الصراع علي صدارة الدوري.

وأضاف المصدر أن كولر عرض على اللاعبين في التدريبات الأخيرة ملخص أخر 4 مباريات لبيراميدز أمام الاتحاد السكندري وبلدية المحلة والمقاولون العرب وسموحة  ووضع يده علي بعض نقاط القوة والضعف للمنافس.

وأشار المصدر إلى أن الجلسات المكثقة التي أجراها كولر مع الجهاز المعاون للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض اللقاء خاصة بعد التحذيرات من خط الوسط والهجوم للفريق السماوي وأن بطء خط الدفاع الثغرة الوحيدة لبيراميدز.

وأوضح المصدر أن كولر يميل إلى البدء بالقوام الرئيسى الذى يعتمد عليه الفترة الماضية والمكون من  محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي في خط الدفاع عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وكريم فؤاد وفي وسط الملعب وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشوروحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم وسام أبوعلى. 

كولر يضع سيناريو إيقاف مفاتيح بيراميدز

وتابع المصدر أن المدير الفني للأهلي وضع الرتوش الأخيرة علي تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدزمن خلال إيقاف مفاتيح اللاعب والتي تتمثل في الكونغولي فيستون ماييلي وفخرى لاكاى مصطفى فتحى ووليد الكرتى. 

ويأمل كولر أن استبعاد إبراهيم عادل وغياب رمضان صبحي يربك حسابات الكرواتي كرونسلاف يورتيتش المدير الفنى لفريق بيراميدز خلال اللقاء واستغلال بطئ مدافعي المنافس والانقضاض عليهم من خلا سرعات وسام أبوعلي ومهارات حسين الشحات وأحمد عبدالقادر.

ويستعيد الفريق الأول بالنادي الأهلي  جهود بيرسى تاو ومحمود كهربا ورغم مشاركة تاو فى التدريبات لكن طريقة عمل كولر تشير إلى أنه لن يكون ضمن حساباته فى تلك المباراة.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للأهلي قد عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي. 

وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء غدًا الجمعة على استاد القاهرة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.