رئيس فيوتشر: لا يمكن نقل أحمد رفعت لمستشفى آخر بسبب وضعه على جهاز تنفس صناعى
13.03.2024 05:24
Sports رياضه
الدستور
رئيس فيوتشر: لا يمكن نقل أحمد رفعت لمستشفى آخر بسبب وضعه على جهاز تنفس صناعى
حجم الخط
الدستور

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن سقوط  أحمد رفعت، لاعب الفريق، كان موقفا صعبا للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب ما زال يخضع للعلاج وحالته غير مستقرة حتى الآن، رغم وجود بعض التحسن لبعض الأجهزة الحيوية، وتم الاطمئنان على عضلة القلب والمخ.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "رفعت تعرض لتوقف كامل في القلب لمدة ساعة ونصف الساعة، وحدثت معجزة بأن يسترد النبض من جديد".

وأضاف: "نحن نتابع حالة اللاعب، ولدينا أمل كبير في شفاء أحمد رفعت، وهناك جهد طبي كبير من جانب الأطباء، ومن الصعب نقل اللاعب إلى أي مستشفى آخر".

وأكمل: "نتمنى أن يحدث استقرار لحالة رفعت لأنه موجود على جهاز تنفس صناعي، وما زال هناك بعض المشاكل في الرئة، وهناك مشاكل أيضًا في الكلى".

ووجه وليد دعبس الشكر إلى المستشفى الموجود فيه حاليًا أحمد رفعت الذى بذل مسئولوه جهدا غير طبيعي، كذلك الدعم الكبير والمساندة من جانب جماهير نادي الاتحاد السكندري الذي ظل متواجدًا أمام المستشفى، وكذلك النداءات التي طالبت الحكم بإطلاق صافرته لإنهاء اللقاء، ورفضهم اللعب بعد سقوط اللاعب، وكذلك إلى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، الذي يتواجد بصفة مستمرة وقام بجلب أطباء كثيرين، وهناك اتصالات مستمرة من جانب وزيري الرياضة والصحة، وكذلك رئيس اتحاد الكرة الذي يحرص على الاتصال بنا منذ الأمس.

وأشار إلى أن الموقف كان صعبًا للغاية على جميع مسئولي نادي فيوتشر، مبديًا غضبه أيضًا من اختيار موعد مباراة فيوتشر أمام الاتحاد في أول أيام شهر رمضان الكريم، مطالبًا الجميع بالدعاء للاعب من أجل التعافي سريعًا، مشيرًا إلى أنه كان يتحدث معه قبل أيام من أجل الظهور بشكل قوي خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنه تلقى اتصالات من العديد من رؤوساء الأندية الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة أحمد رفعت، متمنيًا أن يتعافى أحمد رفعت ويعود من جديد.

وأكد: "خلال الثلاثة أيام المقبلة أتمنى أن يكون هناك تحسن في حالة أحمد رفعت، وأن تكون الحالة عابرة وتعود جميع الأجهزة إلى العمل بشكل طبيعي". 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.