بث مباشر .. مشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022
21.11.2022 09:17
Sports رياضه
صدى البلد
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022
حجم الخط
صدى البلد

يستعد متابعو كرة القدم لمشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 من خلال البث المباشر والقنوات الناقلة التي تقدمه من خلال الترددات المتوفرة، والذي يمكن لعشاق الساحرة المستديرة تدوينها على الريسفر.

مشاهدة مباراة السنغال وهولندا

ونستعرض معكم فيما يلي كيفية مشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 من خلال الريسفر أو الإنترنت، كذلك التشكيل المتوقع للمنتخبين، ورابط البث المباشر لمشاهدة مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022.

تعتبر خطوات مشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 سهلة وبسيطة على المشجعين، حيث يمكنكم تنزيل القنوات الناقلة للمباراة التي سنتقدم لكم ترددها في هذه المقالة، لمشاهدة اللقاء الذي سيبدأ اليوم الإثنين 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 1 من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

القناة الناقلة لمباراة السنغال وهولندا

ويستطيع المشجع مشاهدة مباراة السنغال ضد هولندا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية واليمن، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، وفيما يلي تردد قناة الكأس الرياضية القطرية على القمر نايل سات.

  • التردد: 11919
  • استقطاب الموجة: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4

تقدم مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS بث مباشر مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 من خلال جدول البث الخاص بالموقع، حيث تنقل بين سبورت كافة مباريات كأس العالم 2022 الـ 64 بشكل حصري، ومن بينهم 22 مباراة مجانًا للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تقدم قناة beIN Sports HD 1 Max المشفرة أيضًا بث مباشر مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 عبر الريسفير، وللمشتركين يمكنهم تسجيل تردد بين سبورت ماكس 1 الآتي.

غياب ساديو ماني

سوف يشهد تشكيل السنغال غياب أهم لاعب ساديو ماني نجم البايرن، وذلك الأمر قد يجعل الكافة في صالح المنتخب الهولندي، ولكن المشجعين الأفارقة على أمل تحقيق السنغال الفوز، خاصة بأداة لاعبيها المتميز خلال هذا الموسم وحصد لقب كأس أمم أفريقيا والتأهل لكأس العالم على حساب المنتخب المصري، إليكم فيما يلي تشكيل هولندا والسنغال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.